الخميس، 4 فبراير 2021




معلومات عن التطبيق:


باستخدام Mimo ، يمكنك تعلم البرمجة وإنشاء مواقع الويب والتطبيقات في خمس دقائق فقط يوميًا. سوف تتعلم لغات البرمجة مثل Python و JavaScript و Java و HTML و CSS و Swift و Kotlin و C ++ و SQL و PHP والمزيد! دورات ودروس البرمجة لدينا مناسبة للجميع ، حتى بدون معرفة وخبرة سابقة في البرمجة.

يجعل Mimo تعلم البرمجة والغوص في علوم الكمبيوتر أمرًا بديهيًا وسهلاً قدر الإمكان. باستخدام منهج "Learn to Code" ، ستتعمق في إنشاء مواقع الويب باستخدام HTML و CSS وجافا سكريبت. باستخدام منهج "Data Science with Python" ، ستتعمق في علوم البيانات وتتعلم كيفية تحليل البيانات باستخدام Python و SQL ، وحتى تتعلم كيف تستخدم Google و Netflix البيانات الضخمة للتوصية بمواقع الويب أو الأفلام.

دورات البرمجة للمبتدئين والمبرمجين المتقدمين

من خلال تخصيص خمس دقائق فقط يوميًا ، ستخضع لفصول البرمجة وتتعلم أساسيات JavaScript و HTML و CSS و Python و SQL. على طول الطريق ، ستنشئ مواقع ويب وتطبيقات من خلال كتابة رمز حقيقي. سيتألف منهجك من تمارين صغيرة الحجم تجعل من الممكن البدء دون أي معرفة مسبقة ولكنها في نفس الوقت مناسبة أيضًا ومثيرة للاهتمام للمبرمجين المتقدمين.

لا تخف من الترميز: يمكنك البرمجة أيضًا! وسنكون سعداء لإرشادك طوال رحلة الترميز المخصصة الخاصة بك إذا انضممت إلى ملايين المبرمجين الذين يتعلمون بالفعل البرمجة وعلوم البيانات من خلال دورات Mimo !


أتقن أشهر لغات البرمجة في العالم. تعلم كيفية إنشاء مواقع الويب والتطبيقات باستخدام:
• HTML و CSS و JavaScript و Python و Java و Swift و C ++ و SQL و PHP وغيرها الكثير!

تعلم البرمجة وفقًا لسرعتك الخاصة حيث يجعل منهج Mimo التفاعلي ودروس البرمجة الصغيرة من الممكن تعلم البرمجة وفقًا لسرعتك الخاصة: توجد برامج تعليمية وتحديات حول الترميز لتكتشف المزيد ، كلما كان لديك بضع دقائق.

يمكنك كتابة رمز حقيقي على محرر كود الهاتف المحمول الخاص بنا والذي يعمل مثل IDE ويساعدك على تشغيل الكود أينما كنت ، والتنافس مع مجتمع البرمجة Mimo ، وحل تحديات البرمجة ، وتعلم لغات البرمجة ، والقيام بالمزيد وفقًا لسرعتك الخاصة!

هل هذا يبدو كثيرا؟ لا داعى للقلق! سنساعدك في معرفة من أين تبدأ وأين تذهب. على طول الطريق ، يمكنك تتبع تقدمك ، وجمع الإنجازات والشارات ، والانضمام إلى مجتمع يضم ملايين المتعلمين.

معلومات اضافية:

تم التحديث
5 فبراير 2021
الحجم
41M
عمليات التثبيت
+5,000,000
الإصدار الحالي
3.19
يتطلب Android
5.0 والأحدث


روابط التحميل:




0 Comments: