الاثنين، 1 فبراير 2021

 

معلومات عن اللعبة :


مرحبًا بك في Gardenscapes - أول أغنية من سلسلة ™ Playrix's Scapes! قم بحل ألغاز المطابقة الثلاثية لاستعادة حديقة رائعة لمجدها السابق!

انطلق في رحلة مليئة بالمغامرات: تغلب على مستويات المطابقة الثلاثية ، واستعد وزين مناطق مختلفة في الحديقة ، واطلع على الأسرار التي تحتفظ بها ، واستمتع بصحبة الشخصيات المسلية داخل اللعبة ، بما في ذلك أوستن ، خادمك الشخصي! ماذا تنتظر؟ بناء حديقة أحلامك!

لعبة اعتيادية يكون هدفك فيها هو استعادة الحديقة الجميلة الموجودة في قصر كبير. وللقيام بذلك، سيتعين عليك بناء المقاعد، والنافورات، والسياج، والتماثيل، وعمدان المصابيح، والأشجار، وعناصر أخرى تجميلية لإضفاء مظهر مميز على الحديقة. وبينما تقوم بكل ذلك، ستقوم بمتابعة قصة مسلية بطلها هو شخصية Austin؛ الساقي الخاص بك.

نظام اللعب في Gardenscapes بسيط نسبيًا. وللقيام ببناء العناصر المختلفة في حديقتك، ستحتاج إلى النقود والنجوم. وللحصول على النقود والنجوم، سينبغي عليك لعب 3 جولات من الألعاب المصغرة (مماثلة لألعاب Candy Crush أو Bejeweled)، فمهما كان الأمر الذي تقوم به، ستحصل على بعض المرح.

تحتوي اللعبة على أكثر من 100 مستوىً مختلفًا حيث تقوم فيها بمقابلة شخصيات جديدة، وفتح محتويات عديدة في اللعبة. كما يمكنك الحصول على حيوان أليف لطيف ليصحبك في مغامرتك.

Gardenscapes هي لعبة اعتيادية ولكنها مسلية للغاية، فهي تحتوي على رسومات جرافيك ساحرة، ونظام لعب ملائم بشكل رائع لشاشات اللمس. كما تتيح لك كذلك التقاط صور لحديقتك لتشاركها مع اللاعبين الآخرين.

ميزات اللعبة:
  • طريقة لعب فريدة: قم بالتبديل والمطابقة ، واستعادة وتزيين الحديقة ، واستمتع بقصة جديدة - كل ذلك في مكان واحد!
  • المئات من مستويات المطابقة الثلاثية الفريدة
  • العشرات من الشخصيات داخل اللعبة التي يمكنك تكوين صداقات معها
  • حيوان أليف جميل موجود دائمًا لتشجيعك
  • شبكة اجتماعية داخل اللعبة يمكنك استخدامها لمتابعة آخر المستجدات
  • مناطق مختلفة في الحديقة ذات هياكل فريدة: نوافير محطمة ومتاهات غامضة وغير ذلك الكثير

معلومات اضافية :

تم التحديث
02/07/2021
الحجم
216 م
عمليات التثبيت
+100،000،000
الإصدار الحالي
5.3.0
يتطلب Android
4.2 والأحدث



روابط التحميل:


0 Comments: