الاثنين، 1 فبراير 2021





معلومات عن اللعبة:

دحرج النرد واشترِ وبيعًا وبن وخطط طريقك لتصبح مالكًا ثريًا في مونوبولي ، ولوحة ألعاب هاسبرو  والعائلة الكلاسيكية التي يحبها أكثر من مليار شخص في المدن والبلدان حول العالم. واحدة من أكثر ألعاب الطاولة الكلاسيكية التي تعرفها وتحبها متوفرة على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ويمكن لعبها في وضع عدم الاتصال وعلى الإنترنت!

اختبر لعبة اللوحة الكلاسيكية بطريقة جديدة تمامًا. مونوبولي من Marmalade Game Studio على نظام التشغيل اندرويد يضفي الحياة على اللوحة مع عالم يتضمن لوحة مدينة ثلاثية الأبعاد متحركة ومصممة مع الفنادق والمنازل.


الميزات:

  • واحدة من أعظم ألعاب البورد - العب هاسبرو  الكلاسيكي بنفسك أو مع العائلة والأصدقاء في حياتك على الهاتف المحمول أو الأجهزة اللوحية!
  • تجربة مميزة - لا دفع للفوز ، ولا نوافذ منبثقة للإعلان ، أو مخاطرة ، معتمدة من هاسبرو 
  • قواعد المنزل - العب مع قواعد المنزل الأكثر شيوعًا
  • وضع سريع - قم بإنهاء لعبة هاسبرو  بشكل أسرع من أي وقت مضى
  • لاعب واحد - العب ضد الذكاء الاصطناعي الصعب. لا حاجة للأصدقاء أو العائلة
  • OFFLINE MULTIPLAYER - العب معًا وقم بتمرير الهاتف بين المنعطفات
  • MULTIPLAYER عبر الإنترنت - العب لعبة مونوبولي عبر الإنترنت مع أشخاص من جميع أنحاء العالم من مدينة أو بلد مختلف أو قم بإنشاء ألعاب خاصة متعددة اللاعبين للعب مع أصدقائك وعائلتك في الحياة دون أي مخاطر.

هل أنت على استعداد لتجربة إثارة إفلاس عائلتك وأصدقائك في الحياة وأن تصبح مالكًا ثريًا للمالك في مونوبولي ، واحدة من أكثر ألعاب الطاولة شهرة على الإطلاق؟
دحرج النرد ، خذ المخاطرة ، وشق طريقك حول اللوحة واشتري العقارات ، واجمع COLLECT للإيجار والفنادق BUILD لتصبح قطب المالك ، تمامًا مثل لعبة هاسبرو  العائلية الشهيرة.

لا تشعر بالملل وتحدي أربع لاعبين على جهاز محمول واحد في اللعب الجماعي!

يمكنك الآن لعب لعبة مونوبولي في أي وقت وفي أي مكان ، في المدينة والمنزل ، وفي وضع عدم الاتصال وعلى الإنترنت! يمكنك اللعب بنفسك أو مع الأصدقاء في وضع تعدد اللاعبين. جرب هذه اللعبة المتعددة مع ما يصل إلى أربعة لاعبين على جهاز واحد. وبدلاً من ذلك ، قم بدعوة العائلة والأصدقاء للعب في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وبناء إمبراطوريتك العقارية لتصبح مالكًا ثريًا للملك وملك عالم مونوبولي. عندما تكون مستعدًا لقذف النرد ، يمكنك استضافة ردهة متعددة اللاعبين خاصة أو مشاركة الألعاب العامة مع الأصدقاء عبر الإنترنت من مدن مختلفة.


أنهِ لعبة احتكار أسرع من الحياة الحقيقية في وضع سريع!

لا تقلق بشأن خطر أن تستغرق اللعبة وقتًا طويلاً. استخدم الوضع السريع لإكماله في ساعة واحدة أو أقل. ستقضي وقتًا أقل في السجن ، وتبني الفنادق في وقت أقرب ، وتصبح مالكًا ناجحًا بشكل أسرع ، وتنهي اللعبة بعد إفلاس اللاعب الأول ؛ أغنى لاعب يفوز ويصبح ملك الاحتكار.


تتضمن لعبة مونوبولي لدينا في الحياة الواقعية كل قواعد منزل شعبية معروفة

هل تتلقى M400 بدلاً من M200 عندما تهبط مباشرة على GO في عائلتك أو مجموعة أصدقائك؟ إنشاء لعبة مخصصة مع قواعد المنزل المفضلة لعائلتك وتصبح ملك الاحتكار في عائلتك.


لعبة مونوبولي الكلاسيكية هي لعبة صديقة للأسرة وخالية من المخاطر للأطفال

لقد تأكدنا من أن لعبتنا آمنة للأطفال ، دون أي مخاطر ، ومن السهل اللعب لجميع أفراد العائلة عبر الإنترنت أو بلا اتصال بالإنترنت في وضع تعدد اللاعبين. مثل لعبة هاسبرو  الأصلية ، يمكن للجميع الشراء والبيع والتجميع والبناء واللعب! نظرًا لأن اللعبة خالية من الإعلانات ، فلن تخاطر بالتصادم مع الإعلانات غير اللائقة. ومع تعدد اللاعبين الخاص عبر الإنترنت ، لا يتعين عليك مشاركة لعبة مع الغرباء ويمكنك ببساطة اللعب مع أصدقائك.

معل

العب مع الإصدار المحلي من الاحتكار!

تتضمن لعبتنا أكبر عدد من الألواح المترجمة التي قدمتها أي من ألعاب لوح مونوبولي الرقمية على الإطلاق. العب بلوحة من دول مختارة وافتح "باقة Explorer" لاكتشاف مدن مختلفة وعقاراتها! دحرج النرد ، خاطر ، اشترِ أو قم ببيع العقارات ، اجمع فنادق الإيجار و BUILD كمالك عقار في المدن والبلدان في جميع أنحاء العالم.


معلومات اضافية:

يتطلب Android
5.0 والأحدث
تم التحديث
23 ديسمبر 2020
الحجم
168M
عمليات التثبيت
+500,000
الإصدار الحالي
1.4.4




روابط التحميل:













0 Comments: