الثلاثاء، 18 فبراير 2020

بوكو ترسل نسخ من هاتف بوكو اف 2 لبعض مطورين الرومات المعدلة

بوكو ترسل نسخ من هاتف بوكو اف 2 لبعض مطورين الرومات المعدلة

Image result for xiaomi


بوكو ترسل نسخ من هاتف بوكو اف 2 لبعض مطورين الرومات المعدلة



إذا كنت تتابع أخبار Android في السنوات الأخيرة ، فمن المحتمل أنك سمعت عن POCO وأول هاتف له ، وهو POCO F1 الشهير. بدأت POCO كعلامة تجارية فرعية تحت XIAOMI في عام 2018 لكنها منذ ذلك الحين تخرجت إلى علامتها التجارية المستقلة الخاصة بها في عام 2020 من خلال استراتيجية السوق المنفصلة والمتميزة الخاصة بها. POCO X2 هو أحدث جهاز به في السوق ، حيث يقدم إلى الطاولة نفس التسعير الموجه للقيمة والذي جعل POCO F1 هو الفائز. ما يحمله POCO X2 أيضًا من POCO F1 هو سهولة المطورين - وعدت POCO بالإفراج عن مصدر kernel في اليوم الأول ، وتم تسليم الشركة. الآن ، تقدم POCO خطوة أخرى في دعمها لمجتمع المطورين من خلال إرسال POCO X2 إلى مطوري ROM و kernel المخصصين.

POCO X2 XDA Forums || شراء POCO X2 من فليبكارت

يأتي POCO X2 مزودًا بنظام Qualcomm Snapdragon 730G ، مما يجعل جهود التطوير أسهل بفضل وجود منتديات Qualcomm CodeAurora. كما ذكرنا سابقًا ، تتوفر أيضًا مصادر kernel للجهاز. هناك فترة انتظار قصيرة مدتها 3 أيام لإلغاء تأمين أداة تحميل التشغيل ، كما كانت في POCO F1 - ولكن هذا لحماية المستهلكين بشكل عام مع السماح للمهتمين بالأعمال المخصصة بتعديل أجهزتهم. والآن ، مع الجهود التي يبذلونها في مجال نشر البذور إلى مطوري ROM و kernel المخصصين ، وضعت الشركة أحدث أجهزتها على نفس مسار دعم المجتمع الممتاز من طرف ثالث كما شوهد على POCO F1.

هنا المطورين الذين سيتلقون POCO X2:

AmulyaX
darshan1205
neobuddy89
akhilnarang
RevanthTolety
_Mrinal_
Jackeagle
sannn111ty
GtrCraft
blacksuan19
bgcngm
franciscofranco
jhenrique09
arter97
osm0sis
لقد تم شحن الأجهزة بالفعل إلى هؤلاء المطورين. من هذه القائمة ، تلقى المطورون الموجودون في الهند إما أجهزتهم بالفعل أو سيستلمونها قريبًا. سوف يستلمهم المطورون الموجودين خارج الهند وفقًا للجداول الزمنية المعقولة للشحن الدولي. وبالتالي ، نأمل أن نرى ثمار هذا الجهد متاحًا للمجتمع في المستقبل القريب. تم طرح POCO X2 للبيع في الهند ، ومع تسعيرها القوي ومجموعة الميزات القوية ، نتوقع أن نرى طلبًا نهائيًا على الهاتف. يسرنا أن نرى ما يخبئه المستقبل لمجتمع POCO

0 Comments: